فلاح الزيدان : الحلبوسي يمتلك مايؤهله لرئاسة مجلس النواب

فلاح الزيدان : الحلبوسي يمتلك مايؤهله لرئاسة مجلس النواب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فلاح الزيدان : الحلبوسي يمتلك مايؤهله لرئاسة مجلس النواب

أكد وزير الزراعة والقيادي في تحالف المحور الوطني، فلاح حسن الزيدان ؛ بأن محافظ الأنبار، محمد الحلبوسي، يمتلك من المؤهلات العالية التي تؤهله لتولي منصب رئيس مجلس النواب للدورة البرلمانية القادمة .

وشدد الوزير الزيدان ؛ أن نجاح الحلبوسي في ادارة اللجنة المالية البرلمانية أعطاه زخما’ وعزز خبرته في العمل النيابي ، كما وأن نجاحه في ادارة الحكومة التنفيذية لمحافظة الأنبار منحه ثقة أبناء المحافظة وقدم نموذجا’ قياديا’ شابا’ على المستوى السياسي .

وعبر فلاح حسن القيادي في المحور الوطني ؛ نحن في المحور الوطني على ثقة تامة بان المرحلة القادمة تحتاج لضخ دماء جديدة ونوعية تتمتع بالروح الوطنية والهمة العالية ، والحلبوسي نموذجا’ لهذة القيادة الشابة .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فلاح الزيدان : الحلبوسي يمتلك مايؤهله لرئاسة مجلس النواب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إنطلاق فعاليات السفرات السياحية للبرلمان العراقي على حساب العجز المالي!

إنطلاق فعاليات السفرات السياحية للبرلمان العراقي على حساب العجز المالي! اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن