اخبار الرياضة

الاتحاد الأوروبي يقدم الاغنية الرسمية ليورو 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد الأوروبي يقدم الاغنية الرسمية ليورو 2024  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) التي ستقام في ألمانيا بين يونيو ويوليو 2024.

الأغنية الرسمية سيؤديها الثلاثي الإيطالي MEDUZA، ومجموعة البوب ​​المرشحة لجائزة جرامي OneRepublic، والمغنية وكاتبة الأغاني الألمانية ليوني.

الأغنية، التي تحمل اسم FIRE، كتبها المغني والمنتج الأمريكي رايان تيدر، مطرب فرقة (OneRepublic)، وأنتجها الثلاثي (MEDUZA).

الأغنية “تدمج الإنتاج المح*بو-ب للفرقة الإيطالية، والموسيقى الجذابة لـ OneRepublic وخبرة ليوني في موسيقى البوب ​​في مسار يجسد ح*ما*س وروح مشجعي كرة القدم والموسيقى على حد سواء”، وفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

في غضون ذلك، أفادت أعلى هيئة في كرة القدم الأوروبية أن “الأغنية ستبث مباشرة من قبل الفرق الثلاثة خلال حفل الختام، قبل انطلاق نهائي يورو 2024”.

وقال مدير البطولة والقائد السابق للمنتخب الألماني، فيليب لام، في تصريحات للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إن “كرة القدم والموسيقى لديهما القدرة على توحيد الناس”، وإننا “في يورو 2024 نريد الاحتفاء بالتنوع في أوروبا وتعزيز الشعور بالتضامن”. وحدة.”

من جهته، بدا ميدوزا “سعيدا بدمج شغفنا باللعبة الجميلة مع موسيقانا ليورو 2024”.

بينما قال الشاعر الغنائي رايان تيدر: “نحن نكتب لعشاق كرة القدم والموسيقى في جميع أنحاء العالم، على أمل أن يلهمنا ويوحدنا في العد التنازلي ليورو 2024”.

وأوضحت ليوني: “أنا سعيدة بخروج FIRE إلى النور، لقد نشأت وأنا أشاهد البطولة مع عائلتي، ومع وصول هذه النسخة إلى موطني ألمانيا، أصبحت المشاركة في الأغنية الرسمية للبطولة بمثابة حلم قد تحقق”. حقيقي.”

 

الاتحاد الأوروبي يقدم الاغنية الرسمية ليورو 2024

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد الأوروبي يقدم الاغنية الرسمية ليورو 2024 نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاتحاد الأوروبي يقدم الاغنية الرسمية ليورو 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد الأوروبي يقدم الاغنية الرسمية ليورو 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!