اخبار الرياضة

انجاز اوروبي تاريخي للمغربي ايوب الكعبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انجاز اوروبي تاريخي للمغربي ايوب الكعبي  . والان الى التفاصيل.

قاد المغربي أيوب الكعبي، نجم أولمبياكوس اليوناني، فريقه إلى نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي، بعد فوزه على أستون فيلا بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتمكن الكعبي من تسجيل خمسة أهداف من أصل ستة، ليقود فريقه إلى نهائي بطولة أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وأصبح الكعبي (30 عاما) هداف دوري المؤتمرات الأوروبي بعد وصوله إلى 10 أهداف هذا الموسم. وبات أول لاعب عربي يسجل خمسة أهداف في جولة إقصائية واحدة في المسابقات الأوروبية، متفوقا على المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

كما أصبح الكعبي ثاني لاعب عربي يسجل 10 أهداف في موسم واحد في إحدى المسابقات الأوروبية بعد محمد صلاح الذي فعلها في موسم 2017-2018 في دوري أبطال أوروبا.

  

انجاز اوروبي تاريخي للمغربي ايوب الكعبي

ملاحظة: هذا الخبر انجاز اوروبي تاريخي للمغربي ايوب الكعبي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انجاز اوروبي تاريخي للمغربي ايوب الكعبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انجاز اوروبي تاريخي للمغربي ايوب الكعبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!