موقع “مانكيش نت ” هو موقع اخباري ثقافي مستقل . يقدم خدمة إعلامية راقية ومتميزة وغنية ومتنوعة، ومنافِسة، تشبعُ فضولَ القراء العراقيين والعرب ، لأي فئة عمرية، أو خلفية ثقافية أو فكرية آيديولوجية .

يساهم موقع مانكيش نت في نشر الأخبار المحليَّة والعالميَّة ونشر الثقافة والأدب . يتناول ايضًا  مجالات الفن ، الرياضة ، الإقتصاد والإجتماع .يعمل على حريَّة التعبير واحترام الرأي الآخر .

ينبذ المس بكرامة الإنسان ويشجب الطائفيَّة . يعمل على نشر بذور التسامح والمحبَّة والعدل والمساواة .

يدافع عن حق المبدعين في حريَّة التعبير وترويج أفكارهم الإنسانيَّة .

جميع الاخبار المنشورة في موقع مانكيش نت لاتمثل ولاتعبر عن راي ادارة الموقع وتعبر عن مصدر الخبر المنشور والمذكور في الخبر .
ننشر الاخبار من مصادر مختلفة اليا فقد يجد القارئ محتوى غير لائق للنشر الالكتروني كتواجد صور دموية في الخبر او محتوى يحض على العنف و الطائفية و غيرها التى قد تنشر في المصدر الاصلي وحرصا من ادارة موقع مانكيش نت يمكنكم الاتصال بنا مباشرة عبر الضغط على اتصل بنا سنقوم مباشرة بمراجعة المحتوى و حذفه نهائيا اضافة الى مراجعة مصدر الخبر الذي قد يتعرض للالغاء من قائمة المصادر نهائيا .

 

يمكنكم التواصل معنا من صفحة اتصل بنا :

مدير الموقع
ايسر موفق
المانيا – ميونخ

مشرف عام
الدكتور جورج منصور
كندا – وندزر

مشرف اجتماعيات
بسام ادم
كندا – هاملتون

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.