اخبار منوعة

بيريز يجتمع مع لوكا مودريتش وكروس لحسم مستقبلهما مع ريال مدريد تريند – Trends

بيريز يجتمع مع لوكا مودريتش وكروس لحسم مستقبلهما مع ريال مدريد :

لوكا مودريتش – ريال مدريد – (المصدر: Gettyimages)

يعقد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، اجتماعًا مع الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم مستقبلهما مع الميرينجي.

ويسعى ريال مدريد إلى توقيع عدد من الصفقات القوية، إلى جانب تجديد عقود لاعبيه الأساسيين لتعزيز صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الحالي من أجل مواصلة تواجده على منصات التتويج.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، سيكون هناك اجتماع قريبا سيجمع رئيس ريال مدريد مع الثنائي مودريتش وكروس من أجل حسم مسألة تجديد عقود اللاعبين.

إحصائيات ريال مدريد

وحتى الآن لم يتم حسم موقف الثنائي سواء رحل اللاعبان أم بقيا، ولن يكون هناك قرار نهائي، وهو ما حدث الموسم الماضي مع كريم بنزيما الذي قرر الرحيل دون تجديد عقده. في ذلك الاجتماع، سيعرض مودريتش وكروس على بيريز إيجابيات وسلبيات الوضع وسيتم اتخاذ القرار. وكان القرار بالإجماع.

موقف لوكا مودريتش وتوني كروس من التجديد

في المقابل، أظهر كروس ومودريتش أنهما ما زالا يتمتعان بالقدرة على حسم المباريات، ويمكنهما القيام بدورهما ضمن خطة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرينغي.

جدير بالذكر أن كروس سبق أن أعلن أنه لم يتخذ قرارا بعد، أو على الأقل لم يعلنه، بشأن مستقبله، إلا أن ردود أفعال اللاعب بعد مباراة بايرن ميونخ كانت أشبه بتوديع الألماني على ملعب سانتياغو برنابيو.

لوكا مودريتش - ريال مدريد

لوكا مودريتش – ريال مدريد (المصدر: Gettyimages)

في المقابل، يبدو أن مودريتش قرر أن فكرته في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق لا جدال فيها، كما أن أنشيلوتي جعله يشعر بأهميته من خلال ظهوره في الملعب.

ملاحظة: هذا الخبر بيريز يجتمع مع لوكا مودريتش وكروس لحسم مستقبلهما مع ريال مدريد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!