فراعنة الدورى اليونانى فى اختبارات متوازنة اليوم

فراعنة الدورى اليونانى فى اختبارات متوازنة اليوم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فراعنة الدورى اليونانى فى اختبارات متوازنة اليوم

يسعى فريق أولمبياكوس، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، لتحقيق فوزه الثانى على التوالى بمسابقة الدورى اليونانى عندما يلتقى فى الثامنة والنصف مساء اليوم الاحد مع باس جيانينا، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وكان أولمبياكوس تغلب على ليفادياكوس بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى، ويدخل الفريق مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد التأهل لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" على حساب بيرنلى الإنجليزي.

وانضم أحمد حسن كوكا لصفوف أولمبياكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من سبورتنج براجا البرتغالى، ويعد نادى أولمبياكوس اليونانى المحطة الثالثة فى مسيرة "كوكا" الاحترافية فى أوروبا، بعدما سبق ولعب فى ناديى ريو آفى وسبورتنج براجا البرتغاليين.     

 كما يحل باوك المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو وردة ضيفاً على بانيونيوس في السادسة والربع مساء اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها، ولاريسا الذى يضم المهاجم المصري باسم مرسي ضيفاً على أريس سالونيكا في نفس التوقيت.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فراعنة الدورى اليونانى فى اختبارات متوازنة اليوم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.