ما هو الوقت المناسب لتناول الفاكهة ؟

ما هو الوقت المناسب لتناول الفاكهة ؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ما هو الوقت المناسب لتناول الفاكهة ؟

ما هو الوقت المناسب لتناول الفاكهة ؟
 

لا شك أن تناول الفواكه أمر ضروري للحصول على الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها جسم الإنسان، كما أنها مصدر هام للطاقة اللازمة لعمل كافة الأجهزة والأعضاء في الجسم.

ويتساءل البعض إذا كان هناك وقت مناسب لتناول الفواكه، بهدف الحصول على فوائدها الغذائية، خاصة وأنها تزود الجسم بالسكريات الطبيعية التي تتحول إلى طاقة.

وينفي الدكتور كراي غلاسمان، مؤسس شركة نيوتريشس لايف، وجود أي دليل على أن هناك وقتاً محدداً لتناول الفواكه في اليوم، وما يهم بنظره، هو نوع الفواكه التي يتم تناولها وكميتها، بحسب موقع إليت ديلي.

ويضيف غلاسمان، إن أي وقت في النهار يمكن أن يكون مثالياً لتناول الفواكه، لكن يجب أن تكون على بينة بنوع هذه الفواكه والفوائد المرجوة منها، ونوع الأطعمة التي يتم تناولها إلى جانبها.

أما جيسيكا روزن، وهي مدربة صحة شاملة معتمدة، فتقول إن أفضل وقت لتناول الفواكه في النهار هو عندما تكون معدتك خاوية، لكنها تحذر في نفس الوقت، من أن عصير الفواكه يمكن أن يحتوي على نسبة عالية من السكريات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ما هو الوقت المناسب لتناول الفاكهة ؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

زيها زي المخدرات.. التوقف عن البرجر والبيتزا يسبب الإرهاق والاكتئاب

زيها زي المخدرات.. التوقف عن البرجر والبيتزا يسبب الإرهاق والاكتئاب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.