اخبار منوعة

الكعبي هداف دوري المؤتمر الأوروبي تريند – Trends

الكعبي هداف دوري المؤتمر الأوروبي :

هسبريس سبورتس

تصوير: صفحة فريق هسبريس – DPA الخميس 9 مايو 2024 – الساعة 22:17

حدد أولمبياكوس اليوناني موعداً مع فيورنتينا الإيطالي في نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه أستون فيلا الإنجليزي 2-0، في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان أولمبياكوس فاز في مباراة الذهاب في إنجلترا 4-2، ليتأهل للنهائي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين، وسيلتقي مع فيورنتينا الإيطالي الذي تعادل أمس مع كلوب بروج البلجيكي 1-1، ليتأهل الفائزين 4-3. في مجموع المباراتين، بعد فوزه بمباراة الذهاب في إيطاليا. 3-2.

وسيواجه أولمبياكوس فريق فيورنتينا الإيطالي الذي وصل إلى نهائي نسخة الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام وست هام الإنجليزي 1-2، وبدد فوزه على أستون فيلا آمال الأندية الإنجليزية في تتويج أحد ممثليها بالبطولات القارية مع لقب هذا الموسم.

وسجل اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي الهدف الأول للمنتخب اليوناني في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وأصبح الكعبي هداف النسخة الحالية من دوري المؤتمرات الأوروبي برصيد عشرة أهداف، مما جعله يتصدر قائمة هدافي المسابقة قبل المباراة النهائية التي ستقام يوم 29 مايو الجاري في أثينا.

أستون فيلا أولمبياكوس اليوناني. الدوري الأوروبي

الاخبار

اشترك الآن في النشرة الإخبارية لصحيفة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يومياً

يشترك

تفقد بريدك الالكتروني من فضلك

لإكمال عملية الاشتراك، اتبع الخطوات المذكورة في رسالة تأكيد الاشتراك الإلكترونية.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

ملاحظة: هذا الخبر الكعبي هداف دوري المؤتمر الأوروبي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!