أخبار العراق

السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – السليمانية شهدت شوارع مدينة السليمانية، مساء امس الخميس، تواجداً أمنياً كثيفاً لدوريات وسيطرات أمنية يتم خلالها التدقيق على الأمني على المركبات والاشخاص.  وقال مصدر أمني لـ”بغداد اليوم”، إن “ذلك يأتي ضمن حملة أمنية واسعة تنفذها الآسايش والمرور في شوارع وأحياء المدينة بهدف البحث عن مطلوبين وضبط كل ما يخالف القانون”.  واضاف أن” الحملة إجراء روتيني ضمن خطة تم إعدادها مسبقاً من قبل القوات الأمنية وتستمر لأيام، من أجل القبض على مطلوبين ولإحكام القبضة الأمنية في أماكن الإزدحام والتسوق والأماكن التي تشهد حركة كثيفة من قبل المواطنين من أجل تعزيز أمن المواطن وتأكيد ثقته بالأجهزة الأمنية”.   

 

السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة

ملاحظة: هذا الخبر السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!