اخبار شعبنا المسيحي

القانونية النيابية تناقش اجراءات وزارة العدل بشأن حماية املاك المسيحيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القانونية النيابية تناقش اجراءات وزارة العدل بشأن حماية املاك المسيحيين  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم /

استضافت اللجنة القانونية النيابية برئاسة النائب ريبوار هادي رئيس اللجنة وحضور اعضائها السيد وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية والوفد الموافق له، لمناقشة اجراءات اللجنة الوزارية المكلفة بملف حماية املاك المواطنين المسيحيين.

وفي مستهل الاجتماع اكد رئيس اللجنة القانونية حرص اللجنة على اداء دورها الرقابي منها متابعة موضوع التجاوز على املاك المواطنيين خصوصا المواطنيين المسيحيين، مشيرا الى وصول العديد من المناشدات الى اللجنة بهذا الخصوص.

من جانبه استعرض وكيل وزارة العدل الاجراءات التي اتخذتها اللجنة المشكلة داخل وزارة العدل من خلال الاطلاع على الاجراءات السابقة وتقديم توصياتها التي تتضمن التأكيد على حضور البائع او وكيله حتى الدرجة الرابعة او محامي يحمل هوية النقابة نافذه، فضلا عن التنسيق مع اوقاف الديانة المسيحية، وتوجيه دوائر التسجيل العقاري بالكشف على العقار المراد بيعه والتأكد من عائديته.

من جانبها شددت اللجنة القانونية على ضرورة تقديم تقرير من اللجنة المشكلة في وزارة العدل بهذا الشأن الى اللجنة القانونية النيابية كل ثلاثة اشهر مرفقة بالاحصاءات للاطلاع عليها واتخاذ اللازم بشأنها.

الدائرة الاعلامية

مجلس النواب

٩/٥/٢٠٢٤

 

 

القانونية النيابية تناقش اجراءات وزارة العدل بشأن حماية املاك المسيحيين

ملاحظة: هذا الخبر القانونية النيابية تناقش اجراءات وزارة العدل بشأن حماية املاك المسيحيين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القانونية النيابية تناقش اجراءات وزارة العدل بشأن حماية املاك المسيحيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القانونية النيابية تناقش اجراءات وزارة العدل بشأن حماية املاك المسيحيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!