اخبار الرياضة

انتهاء إعارة قائد الأولمبي “كنوش” إلى مس رفسنجان.. أين سيلعب الموسم المقبل؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انتهاء إعارة قائد الأولمبي “كنوش” إلى مس رفسنجان.. أين سيلعب الموسم المقبل؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

مكالمة هاتفية حسمت مستقبل نجم المنتخب الأولمبي العراقي وقائده منتظر محمد “كنوش” بعد انتهاء إعارته للمنتخب الإيراني الآنسة رفسنجان.

ويلعب “كنوش” في نادي رفسنجان الإيراني على سبيل الإعارة، قادما من صفوف مواطنه استقلال طهران.

جذب قائد المنتخب الأولمبي منتظر محمد أنظار مجموعة من أندية الخليج العربي، من بينها قطر والسعودية، خاصة بعد عروضه المميزة في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة ومساهمته في تأهل العراق لكأس العالم 2024. أولمبياد باريس.

يحاول وكيل نجم المنتخب الأولمبي العراقي إيجاد أفضل فرضية ممكنة لانتقاله الصيف المقبل بعد انتهاء إعارته لنادي رفسنجان الإيراني، وبعدها سيتم التفاهم مع إدارة نادي استقلال طهران من أجل السماح له بالانتقال إلى أحد الفرق الخليجية.

كما أن إدارة نادي استقلال طهران، وفي خطوة استباقية، خاطبت نظيرتها السيدة رفسنجان وأبلغتها بأن إعارة منتظر لا يمكن تمديدها، وعليه العودة إلى الفريق في الصيف المقبل، مما يقطع الطريق أمام السيدة رفسنجان إلى العودة. تمديد الإعارة أو التفكير في التعاقد مع اللاعب.

وأجرى مدرب فريق استقلال طهران جواد نكونام اتصالا هاتفيا باللاعب منتظر محمد وهنأه بالتأهل إلى أولمبياد باريس، وأبلغه في الوقت نفسه بأنه لاعب مهم في خططه للبطولة. الموسم المقبل، وأنه يجب عليه العودة للفريق لتمثيله مرة أخرى.

نجم المنتخب الأولمبي العراقي يقرر مستقبله
كان منتظر محمد سعيدًا جدًا عندما اتصل مدرب استقلال طهران جواد نكونام، وأبلغ المدرب أنه سيعود إلى الاستقلال، ولن يفكر في العروض الأخرى التي تلقاها أو سيتلقاها في المستقبل. ولذلك، قرر اللاعب مستقبله باللعب لنادي الاستقلال، بحسب ما قاله com.winwin.

ولعب نجم المنتخب الأولمبي العراقي منتظر محمد (23 عاما) 20 مباراة مع الآنسة رفسنجان في الدوري الإيراني الممتاز، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب 350 ألف دولار، ارتفعت بعد انتقاله إلى الدوري الإيراني وتقديمه أداء جيد مع فريقه الآنسة رفسنجان.

ويستمر عقد “كنوش” مع استقلال طهران الإيراني حتى حزيران/يونيو من العام المقبل 2025، ومن المؤمل أن يحضر منتظر محمد “كنوش” المنتخب العراقي في أولمبياد باريس في تموز/يوليو المقبل.

 

انتهاء إعارة قائد الأولمبي “كنوش” إلى مس رفسنجان.. أين سيلعب الموسم المقبل؟

ملاحظة: هذا الخبر انتهاء إعارة قائد الأولمبي “كنوش” إلى مس رفسنجان.. أين سيلعب الموسم المقبل؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انتهاء إعارة قائد الأولمبي “كنوش” إلى مس رفسنجان.. أين سيلعب الموسم المقبل؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انتهاء إعارة قائد الأولمبي “كنوش” إلى مس رفسنجان.. أين سيلعب الموسم المقبل؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!