تناولوا التفاح لتعزيز العلاقة الجنسية!

تناولوا التفاح لتعزيز العلاقة الجنسية!
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تناولوا التفاح لتعزيز العلاقة الجنسية!


قد لا يختلف شخصان على الفوائد الجمة للتفاح، لا سيما وان هذا النوع من الفواكه يعد كنزاً مهماً للفتامينات التي تقي الجسم من الأمراض. فالتفاح مهما اختلف لونه ونوعه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والألياف التي تخلص الجسم من السموم وتكافح الشيخوخة حيث يعزز تجديد الخلايا، والأمر الذي لا يعرفه الكثيرون أنه تندرج في إطار العلاقة الحميمة.

فوائد التفاح للعلاقة الحميمة


التفاح هو من الفواكه التي ينصح بتناولها يومياً خصوصاً وانها تعمل على تحسين المزاج والتخلص من الاكتئاب، ما يجعلها من الفواكه المفيدة والمثيرة للشهوة الجنسية، على ما تؤكد الكثير من الوصفات الشعبية القديمة.

الا ان هذا الموضوع لا يقتصر فقط على الوصفات الشعبية بل يتعداه الى الدراسات الكثيرة التي اجريت حول هذا الموضوع، وكان آخرها ما أجري على عدد من النساء في ايطاليا، والتي خلصت بعد اجراء التجارب بين مجموعتين الأولى تتناول التفاح بانتظام يومياً والثانية لا تتناوله ابداً، الى ان المجموعة الأولى باتت تتمتع بحياة جنسية أفضل نتيجة الفوائد الجمة الموجودة في التفاح.

Image result for ‫التفاح يعزز العلاقو الحميمة بفوائده هذه‬‎

فنتائج هذه الدراسات جاءت نظراً لاحتواء التفاح على عناصر البوليفينول والمواد المضادّة للأكسدة، والتي تساهم بشكل أو بآخر في تحسين الدورة الدمويّة وضخّ المزيد من الدم في اتجاه الأعضاء التناسليّة، ما يزيد من المتعة كما الرغبة الجنسيّة.

كما وان وجود مادة الـPhloridzin في التفاح والتي تعد من المواد الطبيعية، تشبه في خصائصها هرمون الأوستراديول النسائي، والذي يلعب دوراً كبيراً في تعزيز الأداء الجنسي للمرأة!

ومن هنا ينصح الأطباء دوماً بتناول التفاح يومياً لما فيه من نتائج إيجابية على الصحة، نظراً لسعراته الحرارية المنخفضة، وعلى العلاقة الحميمة أيضاً كبديل عن بعض الأدوية الهرمونية ذات الآثار الجانبية.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تناولوا التفاح لتعزيز العلاقة الجنسية! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طريقة عمل قطع اللحم بحليب جوز الهند

طريقة عمل قطع اللحم بحليب جوز الهند زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.