تعرّف على إكرام عزو التي توفيت بسبب زيادة الكهرباء في القلب

تعرّف على إكرام عزو التي توفيت بسبب زيادة الكهرباء في القلب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تعرّف على إكرام عزو التي توفيت بسبب زيادة الكهرباء في القلب

القاهرة – مصر اليوم

اشتهرت الفنانة الراحلة إكرام عزو في طفولتها لدرجة أن حمل فيلم ,اسمها وهو فيلم عائلة زيزي مع الراحلين فؤاد المهندس وسعاد حسني وعقيلة راتب وأحمد رمزي وعدلي كاسب.

بدأت إكرام عملها السينمائي في العام 1959 في دور ابنة شادية في فيلم المرأة المجهولة من إخراج محمود ذو الفقار، وفي نفس العام قدمت دورًا صغيرًا في فيلم بين السماء والأرض للمخرج صلاح أبوسيف.

و قدّمها المخرج فطين عبد الوهاب في دور مؤثر في فيلمه الفانوس السحري في العام 1960، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت على يد فطين أيضًا في فيلم عائلة زيزي.

تزوجت إكرام عزو من طبيب الأطفال  سمير الصاوي وأنجبت ثلاثة ابناء وهم نورهان حاصلة على ليسانس حقوق وأحمد خريج كلية الحقوق قسم إنجليزي إبراهيم  في الثانوية عامة.

عاشت إكرام وعملت مدرسة في الإمارات ولكنها عانت من مرض في القلب حيث شخصت حالتها بزيادة الكهرباء بالقلب وتم إجراء جراحة لها .

و صممت على أداء فريضة الحج بعد العملية بشهر فتوفت بعد أدائها للفريضة بشهرين وذلك في 13 يونيو/حزيرن في العام 2001 في الامارات ودفنت في مقابر العائلة في القاهرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تعرّف على إكرام عزو التي توفيت بسبب زيادة الكهرباء في القلب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مهرجان الجونة يُقيم معرضًا لأفيشات أفلام الراحل يوسف شاهين

مهرجان الجونة يُقيم معرضًا لأفيشات أفلام الراحل يوسف شاهين زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.