اخبار الرياضة

تقارير تكشف موقف برشلونة من ضم برناردو سيلفا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير تكشف موقف برشلونة من ضم برناردو سيلفا  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة لا يزال يرى أن البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خيار مطروح على الطاولة، لكنه لا يشكل أولوية ضمن الخيارات في قائمة اللاعبين التي يرغب برشلونة في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. الوقت الذي يجب فيه بيع الرقم. من اللاعبين وخفض الشرط الجزائي في عقده إلى 58 مليون يورو.

وأضافت التقارير أن سيلفا يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي منذ الصيف الماضي. وتزايدت رغبته في الرحيل عن ملعب الاتحاد، حيث يتحدد مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي، فيما ترى إدارة برشلونة أن الفريق يضم في صفوفها لاعبا يتمتع بصفات بيرناردو، وهو إيلكاي جوندوجان، ولذلك تعتقد الإدارة دفع 58 مليون يورو له هو مبالغ فيه.

  

تقارير تكشف موقف برشلونة من ضم برناردو سيلفا

ملاحظة: هذا الخبر تقارير تكشف موقف برشلونة من ضم برناردو سيلفا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تقارير تكشف موقف برشلونة من ضم برناردو سيلفا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقارير تكشف موقف برشلونة من ضم برناردو سيلفا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!