اخبار عربية وعالمية

مصر..الإفراج عن مئات النزلاء بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر..الإفراج عن مئات النزلاء بمناسبة ذكرى تحرير سيناء  . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، إطلاق سراح 476 نزيلاً بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء، وتنفيذاً لقرار أصدره الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقالت الوزارة في بيان لها: “بمناسبة الاحتفال بيوم تحرير سيناء، وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة لبعض المحكوم عليهم ممن تنطبق عليهم شروط عفواً، شكل قطاع حماية المجتمع لجاناً لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية لتحديد المستحقين للإفراج المشروط. وبالنسبة لباقي مدة العقوبة، فقد خلصت أعمال اللجان إلى أن القرار يسري على 476 نزيلاً يستحقون الإفراج بالعفو.

وأشارت الوزارة إلى أن قرار الإفراج يأتي “في إطار حرص وزارة الداخلية على تنفيذ السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير مختلف جوانب الرعاية للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم اعتقالهم”. مؤهل للاندماج في المجتمع.”

المصدر: RT ووكالات

 

مصر..الإفراج عن مئات النزلاء بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

ملاحظة: هذا الخبر مصر..الإفراج عن مئات النزلاء بمناسبة ذكرى تحرير سيناء نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!