اخبار منوعة

في عيد ميلاد هالة فؤاد.. حكاية محاولة أحمد زكي الا*نت*حا*ر بسببها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
في عيد ميلاد هالة فؤاد.. حكاية محاولة أحمد زكي الا*نت*حا*ر بسببها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-26 14:25:07 . والان الى التفاصيل.

الفنانة هالة فؤاد.. يصادف اليوم الجمعة 26 أبريل، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وهي والدة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الزوجة السابقة للفنان الراحل أحمد زكي، وابنة المخرج أحمد فؤاد .

الفنانة هالة فؤاد

مثلت الفنانة هالة فؤاد حالة فنية خاصة، حيث كانت ذات وجه ملائكي ومظهر استثنائي، وتوفيت بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ميلاد الفنانة هالة فؤاد

ولدت الفنانة هالة فؤاد في 26 إبريل عام 1958م. حصلت على بكالوريوس التجارة عام 1979. وهي ابنة المخرج أحمد فؤاد، الذي كان يكلفها بالظهور في أعمال منذ أن كانت في الثانية من عمرها، مثل أفلام “العاشق”، و”إجازة بالعافية”. “، و”رجالة في الفخ”، لكن بدايتها الحقيقية كانت في دور البطولة في فيلم “من مجنون من”، إلى جانب الفنانين محمود ياسين وحسين فهمي.

وقامت من بعده بالعديد من الأدوار المميزة، حيث كان لها وجه ملائكي ومظهر استثنائي. وهي إيمان في اللعب مع الشياطين، بطلة المناسبات الخاصة، فتحية في حي الجوهري، دليلة في المليونير الحافي، صديقة معالي زايد في السادة الرجال، وغيرها من الأعمال الفنية الهامة. لا يمكنك إلا أن تتعاطف مع الشخصية التي تلعبها. وكان اللعب مع الشياطين عام 1991 آخر أعمالها قبل اعتزالها وارتدائها الحجاب بسبب مرضها.

هالة فؤاد

زواج الفنانة هالة فؤاد

في عام 1983، تزوجت من الفنان أحمد زكيفي في حفل زفاف أسطوري بعد قصة حب، وأنجبا ابنهما الوحيد هيثم، لكن زواجهما لم يستمر طويلا حيث انفصلا بسبب انشغالها بالتمثيل، فتزوجت مرة أخرى من الفنان أحمد زكيفي. الخبير السياحي عز الدين بركات، وأنجبت منه ابنها الثاني رامي.

هالة فؤاد

الفنانة هالة فؤاد

وبعد زواجها من عز الدين بركات، تعرضت هالة فؤاد لجلطات دماغية متتالية عقب ولادة ابنها الثاني رامي، فقررت بعدها ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل بشكل كامل. وكان آخر أعمالها الفنية هو “اللعب مع الشياطين” الذي عرض بعد اعتزالها عام 1991، وتفرغت لحياتها الزوجية حتى أصيبت بسرطان الثدي، وتوفيت في 10 مايو 1993.

تأثير خبر رحيلها على أحمد زكي

شكل خبر وفاتها صدمة حقيقية للفنان أحمد زكي، وروى فنان المكياج محمد عشوب في برنامجه “ممنوع من العرض” واقعة سماع أحمد زكي لخبر وفاة هالة فؤاد، مشيراً إلى أن أحمد زكي صدم وحاول للا*نت*حا*ر عند سماع نبأ وفاتها.

إقرأ أيضاً: هالة فؤاد في عيد ميلادها..رحلة فنية قصيرة لا تزال حاضرة في القلوب

بيومي فؤاد يصدم جمهوره من جديد.. يسعى للحصول على الجنسية الأجنبية

فادية عبد الغني في عيد ميلادها.. رفضت العمل مع أحمد زكي وزوجها سر نجوميتها

 

في عيد ميلاد هالة فؤاد.. حكاية محاولة أحمد زكي الا*نت*حا*ر بسببها

ملاحظة: هذا الخبر
في عيد ميلاد هالة فؤاد.. حكاية محاولة أحمد زكي الا*نت*حا*ر بسببها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
في عيد ميلاد هالة فؤاد.. حكاية محاولة أحمد زكي الا*نت*حا*ر بسببها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
في عيد ميلاد هالة فؤاد.. حكاية محاولة أحمد زكي الا*نت*حا*ر بسببها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!