اخبار منوعة

محمد صلاح يتلقى عرضاً سعودياً ضخماً.. فهل يوافق ليفربول؟ تريند – Trends

محمد صلاح يتلقى عرضاً سعودياً ضخماً.. فهل يوافق ليفربول؟ :

أظهر صلاح أداء ضعيفا مساء الأربعاء الماضي على ملعب إيفرتون (كريس برانسكيل / جيتي)

تلقى مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح (31 عاما)، عرضا ضخما من نادي الاتحاد السعودي بهدف الرحيل عن صفوف “الريدز” في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تعاقده معه. وتراجع الأداء خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، وهو ما أثر أيضا على نتائج الفريق المدرب. الألماني يورغن كلوب.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أمس الخميس، أن النجم المصري محمد صلاح تلقى عرضاً من نادي الاتحاد السعودي بقيمة 235 مليون يورو من أجل الرحيل عن فريق ليفربول الإنجليزي الذي يعاني من نتائج سلبية في الموسم الحالي، حيث يسعى النادي السعودي لضم نجم جديد إلى تشكيلته بعد التعاقدات. الأشياء العظيمة التي أنجزها في وقت سابق، وخاصة التعاقد مع النجوم: الفرنسيين كريم بنزيمة ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو.

وكان نادي الاتحاد السعودي قد تقدم بعرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للتعاقد مع صلاح، لكن ليفربول رفض وقتها حتى التفاوض بشأن التخلي عن نجمه الأول. لكن يبدو أن تقدم عمر اللاعب واقتراب انتهاء عقده في 30 يونيو من العام المقبل 2025، يشجع… فريق الريدز مستعد لفتح باب المفاوضات مرة أخرى حتى يستفيد الفريق ماليا من بيعه. ولا يغادر مجاناً في صيف 2025.

كرة القدم الدولية

تحديثات حية

وخاض محمد صلاح هذا الموسم 39 مباراة مع ليفربول في كافة المسابقات المحلية والأوروبية، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 12 لزملائه، قبل أن يتراجع مستواه مؤخرا بعد الإصابة التي تعرض لها في كأس أمم أفريقيا والتي كانت لعب في… ساحل العاج بداية عام 2024، مما أبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ملاحظة: هذا الخبر محمد صلاح يتلقى عرضاً سعودياً ضخماً.. فهل يوافق ليفربول؟ تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!