اخبار الرياضة

المنتخب العراقي للصالات يخفق في التأهل لكأس العالم بعد خسارته أمام أفغانستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المنتخب العراقي للصالات يخفق في التأهل لكأس العالم بعد خسارته أمام أفغانستان  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

فشل المنتخب العراقي لكرة الصالات، اليوم الجمعة 26 نيسان 2024، في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، بعد خسارته أمام نظيره الأفغاني، في الجولة التأهيلية الإضافية لنهائيات كأس آسيا، المؤهلة إلى المونديال.

خسر المنتخب العراقي لكرة الصالات، أمام نظيره الأفغاني، بنتيجة 3-5، في مباراة أقيمت على صالة هوامارك المغلقة في العاصمة التايلاندية بانكوك، صباح الجمعة، ليخسر حلم التأهل إلى كأس العالم.

يُذكر أن المنتخب العراقي لكرة الصالات خسر، الأربعاء الماضي، أمام تايلاند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية.

 

المنتخب العراقي للصالات يخفق في التأهل لكأس العالم بعد خسارته أمام أفغانستان

ملاحظة: هذا الخبر المنتخب العراقي للصالات يخفق في التأهل لكأس العالم بعد خسارته أمام أفغانستان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المنتخب العراقي للصالات يخفق في التأهل لكأس العالم بعد خسارته أمام أفغانستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المنتخب العراقي للصالات يخفق في التأهل لكأس العالم بعد خسارته أمام أفغانستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!