اخبار الرياضة

قبيل مواجهة فيتنام.. رسالة من عدنان درجال الى لاعبي المنتخب الأولمبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبيل مواجهة فيتنام.. رسالة من عدنان درجال الى لاعبي المنتخب الأولمبي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

التقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الجمعة، بالجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهته مع نظيره الفيتنامي والتي تقام اليوم على ملعب الجنوب لكأس العالم في العاصمة. ربع نهائي التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس.

وقال رئيس الاتحاد: لدينا ثقة عالية بقدراتكم على تقديم أداء فني جيد يؤهلك للظهور بشكل مميز يساهم في تحقيق الهدف المحدد وهو الوصول إلى نصف النهائي، مضيفاً “مباراة اليوم محورية”. ، ويتطلب المزيد من الجهد والتركيز الكامل، وتطبيق الواجبات المنوطة به بدقة وح*ما*س عاليين. والإصرار على الفوز».

واختتم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال حديثه بالقول: لديكم قدرات كثيرة تجعلك على استعداد عالي للمباراة، وتقربك من الفوز رغم عدم وجود مباراة سهلة.

ثم ألقى مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل محاضرة حول مباراة اليوم أمام منتخب فيتنام.

 

قبيل مواجهة فيتنام.. رسالة من عدنان درجال الى لاعبي المنتخب الأولمبي

ملاحظة: هذا الخبر قبيل مواجهة فيتنام.. رسالة من عدنان درجال الى لاعبي المنتخب الأولمبي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قبيل مواجهة فيتنام.. رسالة من عدنان درجال الى لاعبي المنتخب الأولمبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبيل مواجهة فيتنام.. رسالة من عدنان درجال الى لاعبي المنتخب الأولمبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!