القبض على شخص يمارس السحر والشعوذة ويستدرج النساء

القبض على شخص يمارس السحر والشعوذة ويستدرج النساء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القبض على شخص يمارس السحر والشعوذة ويستدرج النساء

(المستقلة)… افاد مصدر امني بإلقاء القبض على شخص يمارس السحر والشعوذة ويستدرج النساء لأغراض غير أخلاقية وسط مدينة الحلة العاصمة المحلية لمحافظة بابل.

وقال المصدر ان قوة مشتركة من الامن الوطني وشرطة بابل وبكمين محكم تلقي القبض على رجل من اتباع الديانة الصابئة المندائية ينتحل صفة دكتور يستدرج النساء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة السحر الاسود والشعوذة في وسط مدينة الحلة.

من جهته أفاد ضابط مكتب مكافحة إجرام ناحية “أبي غرق” المقدم حيدر عباس في بيان اليوم  أنه ، “بناءً على شكوى مواطنات من المحافظة بوجود شخص ينتحل صفة روحاني يقوم ‏بالنصب والاحتيال على الفتيات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، مقابل دفع مبلغ مالية”.

وأضاف انه بعد إستحصال أمر قضائي تم التنسيق بشكل عالي بين قسم مكافحة أجرام شرطة بابل والمكتب ومفارز الأمن الوطني تمكن الفريق المشترك من وضع كمين محكم له داخل منزله في منطقة الجمعية وسط الحلة ، بعد متابعة إتصالات هاتفه المحمول بالرغم من أنه يستخدم شريحة تعود لشخص من أهالي النجف للتمويه والقبض عليه وهو متلبس بالجرم المشهود”.

وتابع أن “المعتقل عند مواجهته بالأدلة والبراهين اعترف صراحة بتنفيذ عمليات السحر الاسود وينتحل صفة دكتور وتم إحالته للقضاء لينال جزائه العادل ، داعياً المواطنين الذين تعرضوا لمثل هذه الحوادث للمراجعة والتعرف على المعتقل”. (النهاية)

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القبض على شخص يمارس السحر والشعوذة ويستدرج النساء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

برهم صالح يصل بغداد بعد جولة خليجية شملت الكويت والامارات

برهم صالح يصل بغداد بعد جولة خليجية شملت الكويت والامارات اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن