أخبار العراق

السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودية، عن زيادة الرحلات الجوية المباشرة من السعودية إلى العراق، في إطار تنويع الوجهات داخل العراق، ودعماً لعمليات التنقل بين البلدين.وستيسر الهيئة رحلات جوية مباشرة من مدينة الدمام في السعودية إلى مدينة النجف في العراق، إلى جانب الرحلات الجوية لكل من مدينتي بغداد وأربيل في العراق، وذلك ابتداء من يوم السبت 1 يونيو 2024.وأكدت الهيئة أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران في السعودية، التي تضاعف الطاقة الاستيعابية من أجل الوصول إلى أكثر من 330 مليون مسافر سنوياً، وأكثر من 250 وجهة في العالم، وامتداداً للعلاقات الوثيقة التي تربط السعودية بجمهورية العراق. 

 

السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق

ملاحظة: هذا الخبر السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السعودية تختار النجف كوجهة جديدة لرفع الرحلات الجوية مع العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!