اخبار الرياضة

العراق يُضيع الفرصة الأخيرة للتأهل الى مونديال الصالات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يُضيع الفرصة الأخيرة للتأهل الى مونديال الصالات  . والان الى التفاصيل.

خسر المنتخب العراقي لكرة الصالات أمام نظيره الأفغاني 5-3 في الجولة الإضافية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، ليخسر الفرصة الأخيرة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة الصالات في أوزبكستان.

وتقدم منتخب أفغانستان في الشوط الأول على حساب منتخب العراق بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف العراق الهدف الثالث في الشوط الثاني، وقبل نهاية المباراة بثانيتين سجل المنتخب الأفغاني هدفه الخامس.

وسيواجه منتخب أفغانستان الفائز من مباراة قيرغيزستان وفيتنام، وسيكمل الفائز عقد تصفيات آسيا إلى كأس العالم لكرة الصالات.

ومنحت أوزبكستان، التي تأهلت أصلا لاستضافة كأس العالم لكرة الصالات، فرصة للمنتخب العراقي لكرة الصالات للتأهل إلى المونديال، بعد فوزها على فيتنام بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي، وتأهلها إلى الدور نصف النهائي، لكن المنتخب العراقي لم يتمكن من الاستفادة منه.

  

العراق يُضيع الفرصة الأخيرة للتأهل الى مونديال الصالات

ملاحظة: هذا الخبر العراق يُضيع الفرصة الأخيرة للتأهل الى مونديال الصالات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : العراق يُضيع الفرصة الأخيرة للتأهل الى مونديال الصالات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يُضيع الفرصة الأخيرة للتأهل الى مونديال الصالات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!