الصدر مخاطباً العبادي: لا تظن ان ثوار البصرة فقاعة كما ظن "سلفك"

الصدر مخاطباً العبادي: لا تظن ان ثوار البصرة فقاعة كما ظن "سلفك"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصدر مخاطباً العبادي: لا تظن ان ثوار البصرة فقاعة كما ظن "سلفك"

مقتدى الصدر

رووداو – أربيل

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الى الإسراع باطلاق أموال البصرة وتسليمها بأيدي نزيهة.

وقال الصدر في تغريدة له على احدى مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الى الأخ المحترم حيدر العبادي السلام عليكم: ظني بك ان لا تتصور ان ثوار البصرة عبارة عن فقاعة كما ظن سلفك بغيرهم”.

وأضاف، “فسارع لاطلاق أموال البصرة وتسليمها بايادي نزيهة لتتم المباشرة فورا بمشاريع خدمية انية ومستقبلية واحذر من التهاون والتمييع”.

زكان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قد دعا أمس الخميس، مجلس النواب العراقي الجديد للإنعقاد فوراً، وبحضور رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي للوقوف ومناقشة أزمة البصرة، مهدداً بموقف حازم لا يخطر على بال أحد ما لم يتم حل مشكلة البصرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصدر مخاطباً العبادي: لا تظن ان ثوار البصرة فقاعة كما ظن "سلفك" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الصجري: نتنازل عن وزارة المالية للكرد بشرط ان يديرها زيباري

الصجري: نتنازل عن وزارة المالية للكرد بشرط ان يديرها زيباري اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.