البصرة..ضبط شاحنات مخالفة في ميناء أم قصر الشمالي وأحالتها الى القضاء

البصرة..ضبط شاحنات مخالفة في ميناء أم قصر الشمالي وأحالتها الى القضاء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البصرة..ضبط شاحنات مخالفة في ميناء أم قصر الشمالي وأحالتها الى القضاء

ضبط شاحنات مخالفة في ميناء أم قصر الشمالي

رووداو – أربيل

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية في منفذ ميناء أم قصر الشمالي بمحافظة البصرة ، اليوم الاثنين، عن ضبط خمس شاحنات محملة بأجهزة تلفزيون (بلازما) مختلفة الأحجام مخالفة للضوابط.

وذكر بيان للهيئة ورد لشبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، انه “بعد تدقيق معاملتها الكمركية من قبل شعبة البحث والتحري خارج الحرم الكمركي تبين وجود اختلاف في إعداد البضاعة المذكورة في المعاملة الكمركية، مشيراً الى ان ماذكر445  قطعة وفعليا أكثر من 5 الاف قطعة تلفزيون”.

واضاف البيان ، انه “في السياق ذاته تم ضبط تلبيسة اثاث غير مطابقة للإعداد المذكورة في المعاملة الكمركية خارج الحرم الكمركي، تم إحالة المخالفتين إلى مركز شرطة كمرك ام قصر الشمالي لعرضها على قاضي التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

وتعلن هيئة المنافذ الحدودية بشكل دائم عن ضبط العديد من الشاحنات المحملة بالبضائغ مخالفة للضوابط.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البصرة..ضبط شاحنات مخالفة في ميناء أم قصر الشمالي وأحالتها الى القضاء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النائب الأول لرئيس البرلمان يدعو عبر المربد لإجراء انتخابات الأندية الرياضية

النائب الأول لرئيس البرلمان يدعو عبر المربد لإجراء انتخابات الأندية الرياضية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.