وزير الداخلية يكشف جملة قرارات وعوقبات أمنية تخص الاحداث بالبصرة

وزير الداخلية يكشف جملة قرارات وعوقبات أمنية تخص الاحداث بالبصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير الداخلية يكشف جملة قرارات وعوقبات أمنية تخص الاحداث بالبصرة

(المستقلة)… كشف وزير الداخلية قاسم الاعرجي اليوم السبت عن جملة قرارات وعوقبات أمنية تخص الاحداث التي شهدتها محافظة البصرة.

وقال الاعرجي خلال حضوره مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزراء الدفاع والصحة والموارد المائية والاعمار والبلديات الى الجلسة الاستثنائية لمجلس النواب انه “تم اصدار العقوبات لكل من اعتدى على المتظاهرين، وتركوا مواقعهم لحماية المؤسسات الحكومية”.

ونوره الى انه “ستجري تغييرات ببعض القادة الامنيين من اجل اعطاء فرصة لاستيعاب الموقف”، مشدداً على “حماية السفارات والقنصليات العربية والدولية”.

وأكد ان “الوزارة اصدرت اوامر واضحة بحماية المتظاهرين منذ بداية شهر تموز الماضي”، مشيراً الى “حاجة الضباط وعناصر الشرطة الى الدعم”.

ولفت الى اصدار “أوامر بمحاسبة كل من اساء للممتلكات العامة والتجاوز على المتظاهرين”.(النهاية)

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير الداخلية يكشف جملة قرارات وعوقبات أمنية تخص الاحداث بالبصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فرض غرامية مالية على الشركة المنفذة لمطار الديوانية تجاوزت 6 مليون دولار

فرض غرامية مالية على الشركة المنفذة لمطار الديوانية تجاوزت 6 مليون دولار اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.