أخبار العراق

تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد مصدر أمني، اغتيال البلوكر (ام فهد) وسط بغداد في هجوم مسلح مساء اليوم الجمعة (26 نيسان 2024).وذكر المصدر لـ”بغداد اليوم”، ان “(أم فهد) تعرضت لاطلاق نار بعد صعود سيارتها أمام منزلها في منطقة زيونة من قبل مسلحين مجهولين كانوا يتربصون بها”.وأشار المصدر الى “إصابة فتاة كانت برفقة الضحية”.وطوقت الشرطة وفقاً للمصدر “منزل البلوغر الشهيرة بمواقع التواصل الاجتماعي والمثيرة للجدل وباشرت بالتحقيق في حادثة الاغتيال، وسط استنفار أمني ضمن منطقة زيونة وتطويقها وشبه اغلاق لمداخلها وخارجها في محاولة البحث على المنفذين”.

 

تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد

ملاحظة: هذا الخبر تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!