اخبار الرياضة

جوارديولا: لم أتوقع القتال على “البريميرليج” مجددا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جوارديولا: لم أتوقع القتال على “البريميرليج” مجددا  . والان الى التفاصيل.

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، على المنافسة القوية لفريقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك قبل زيارة نوتنجهام فورست الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، بحسب ما نقله الموقع الرسمي للسيتي: “بالطبع تشعر جميع الفرق بالإرهاق. هذا أمر طبيعي في نهاية الموسم.. لكن في الوقت نفسه، الأمر مثير. بالنسبة لنا، سنقاتل من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى”. هو حلم.”

وأضاف: “بصراحة لم أتوقع ذلك، لكننا نحلم دائما بأن نكون في هذا المنصب”.

وعلق على مواجهة نوتنجهام فورست المرتقبة قائلا: “أعتقد أنني ذهبت إلى ذلك الملعب مرة أو مرتين من قبل، وكانت الأجواء مذهلة دائما”.

وتابع: “ربما هناك عامل إضافي يتعلق بصراعهم لتجنب الهبوط، خاصة مع فوز إيفرتون، وبالتالي فإن الأمر ليس في صالحهم”.

وأتم جوارديولا: “ما يقلقني هو (كالوم) هودسون أودوي وبقية مهاجميهم. علينا السيطرة على أسلحتهم. لقد اعتدنا على اللعب في تلك الأجواء، وبالطبع سيحاولون بدورهم الاستفادة من قدراتهم”. الملعب والجماهير هذا أمر طبيعي”.

 

جوارديولا: لم أتوقع القتال على “البريميرليج” مجددا

ملاحظة: هذا الخبر جوارديولا: لم أتوقع القتال على “البريميرليج” مجددا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جوارديولا: لم أتوقع القتال على “البريميرليج” مجددا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جوارديولا: لم أتوقع القتال على “البريميرليج” مجددا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!