اخبار الرياضة

البرنابيو يستعد لخطوة جديدة!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرنابيو يستعد لخطوة جديدة!  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية موثوقة، أن ملعب سانتياغو برنابيو، الذي يعتبر معقلاً لنادي ريال مدريد، يستعد لخوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها، حيث سيستضيف الحفل الأول في تاريخه.

وأوضحت هذه المصادر أن إدارة النادي الملكي، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، ترغب في تحويل الملعب الشهير إلى وجهة ثقافية متعددة الاستخدامات، حيث من المتوقع أن يستضيف ملعب البرنابيو فعاليات مختلفة، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية الكبرى، بما في ذلك لعب مباريات كرة القدم الأمريكية وإقامة حفلات تايلور سويفت. المشاريع الموسيقية وغيرها قيد الإعداد.

  

البرنابيو يستعد لخطوة جديدة!

ملاحظة: هذا الخبر البرنابيو يستعد لخطوة جديدة! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البرنابيو يستعد لخطوة جديدة!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرنابيو يستعد لخطوة جديدة! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!