اخبار منوعة

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها “اتجاه واحد”: ” كلهم كدابين” تريند – Trends

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها “اتجاه واحد”: ” كلهم كدابين” :

بينما كانت أنغام تغني أغنيتها One Direction في حفلها.. حدث موقف مضحك مع فيفي عبده التي كانت حاضرة بين الجمهور، وعندما قالت أنغام “وسأتركك لأنني كذاب” من الأغنية أغنية One Direction التي غنتها عام 2015 من ألبوم Innocent Dreams مع كلمات الأغنية. أمير طعيمة وألحان رامي جمال. وقالت لها فيفي: “يا أنغام كلهم ​​كذابين”.

وضحكت أنغام بعد سماعها كلام فيفي قائلة: “كل أنواع الأشياء. ها أنت ذا، قلها على راحتك. أخشى أن يأكلوني.”

وكانت فيفي تجلس بجوار بوسي شلبي في الحفل، ونقلت لها رأي الجمهور فيها، الذي وصفها بالعسل، لترد عليها فيفي: “أنت عسل”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا المقطع الذي كان من الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه: “فيفي الحكيمة قالت الحقيقة”، “فيفي صاحبة الخبرة تمشي على الأرض”.

وكانت أنغام قد أحيت خلال احتفال مجلس القبائل والأسر المصرية بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء.

وقالت في كلمتها خلال الحفل على المسرح: “كل عام ومصر بخير.. كل عام وسيناء بخير. أحراراً ومزدهرين… نحن أحرار بفضل القيادة العظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وبفضل جيشنا العظيم، وهو سبب احتفالنا به ونعتز به. إنه عيد الشرف والحب والفخر”.

ورحبت بالنجوم المصريين الذين كانوا حاضرين، قائلة: “في القاعة فنانون كبرنا معهم، وأنا محظوظة أن أمامي النجمتين المصريتين نبيلة عبيد التي أعشقها، ونادية الجندي. لا أعرف كيف أعبر عن سعادتي. أنتم المشرفون على مصر، والكبيرة التي تشبه مصر كلها هي سوسن بدر”.

نادية الجندي

ملاحظة: هذا الخبر فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها “اتجاه واحد”: ” كلهم كدابين” تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!