متابعو 'الغد برس' يصوتون على استفتاء الوكالة حول سحب يد وزير الكهرباء

متابعو 'الغد برس' يصوتون على استفتاء الوكالة حول سحب يد وزير الكهرباء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر متابعو 'الغد برس' يصوتون على استفتاء الوكالة حول سحب يد وزير الكهرباء

بغداد/ الغد برس:

طرحت “الغد برس”، في 3 اب الماضي، استفتاءً لمتابعيها بشأن سحب وزير يد وزير الكهرباء قاسم الفهداوي من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وصوت 80% من متابعينا على ان خطوة سحب يد وزير الكهرباء من قبل العبادي جاءت متأخرة والغرض منها تهدئة التظاهرات الشعبية، فيما صوت 10% على انها بداية لمحاسبة الفاسدين الذين تحوم حولهم شكوك بالفساد، وصوت 10% آخرين انها اتفاق بين العبادي والفهداوي لمسح الاخير من لافتات المتظاهرين.

يذكر ان “الغد برس”، تطلق كل يوم جمعة، استفتاءً لمعرفة آراء متابعيها في عدد من المواضيع الامنية والسياسية في العراق، حرصا منها على تقريب صوت المواطن من الحكومة والجهات السياسية.

 
 
 
 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر متابعو 'الغد برس' يصوتون على استفتاء الوكالة حول سحب يد وزير الكهرباء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل مسئول التسليح لميليشيا الحوثي و9 من مرافقيه جنوب غربي صعدة

مقتل مسئول التسليح لميليشيا الحوثي و9 من مرافقيه جنوب غربي صعدة اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.