ضربة موجعة.. مانشستر سيتي يفقد نجمه 3 أشهر رسميًا

ضربة موجعة.. مانشستر سيتي يفقد نجمه 3 أشهر رسميًا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ضربة موجعة.. مانشستر سيتي يفقد نجمه 3 أشهر رسميًا

ضربة موجعة.. مانشستر سيتي يفقد نجمه 3 أشهر رسميًا

كتب- عمر قورة:

تعرض مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الانجليزي، لضربة موجعة بعد تأكد غياب نجمه البلجيكي كيفين دي بروين عن الملاعب لثلاثة أشهر.

وأفاد النادي عبر موقعه الرسمي ظهر اليوم الجمعة أن الفحوصات أثبتت تعرض كيفين دي بروين لإصابة في أربطة الركبة اليمنى خلال التدريبات.

وأضاف السيتي في بيانه أن لاعب الوسط لن يحتاج للخضوع إلى عملية جراحية، مشيرًا إلى أنه من المرجح أن يغيب عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر.

ويستعدرجال المدير الفني الإسباني بيب جوارديولالخوض مباراة الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي أمام هيديرسفيلد تاون يوم الأحد المقبل.

يُذكر أن دي بروين جلس بديلا في بداية لقاء مانشستر سيتي ومضيفه آرسنال، قبل أن يشارك في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بفوز فريقه (2-0).

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ضربة موجعة.. مانشستر سيتي يفقد نجمه 3 أشهر رسميًا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كل أهداف الجمعة.. محمد صلاح يقود مصر لفوز قاتل على تونس

كل أهداف الجمعة.. محمد صلاح يقود مصر لفوز قاتل على تونس زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن