تفكيك خلية إرهابية في كركوك متكونة من ٦ عناصر

تفكيك خلية إرهابية في كركوك متكونة من ٦ عناصر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تفكيك خلية إرهابية في كركوك متكونة من ٦ عناصر

02-08-2018 11:49 PM

اعلن مركز الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن تفكيك خلية إرهابية في كركوك متكونة من ٦ عناصر، مبينا ان هؤلاء قاموا بتفجير عبوات ناسفة وتهديد المواطنين.
وقال المركز في بيان تلقت قناة دجلة نسخة منه ‘ ان مفارز مديرية استخبارات وأمن كركوك الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بالتعاون مع قوة أمنية مشتركة، تمكنت من تفكيك خلية إرهابية في كركوك متكونة من ٦ عناصر’.
واضاف المركز ‘ ان هؤلاء قاموا بتفجير عبوات ناسفة وتهديد المواطنين بينهم المسؤول عن تزوير المستمسكات الثبوتية للمجموعة الإرهابية الداخلة إلى المحافظة لمساعدتهم على التحرك بحرية داخل مدينة كركوك’، مشيرا الى انه ‘تم ضبط أسلحة وأعتدة مختلفة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تفكيك خلية إرهابية في كركوك متكونة من ٦ عناصر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القوات الأمنية تلقي القبض على متهم بالإرهاب في نينوى

القوات الأمنية تلقي القبض على متهم بالإرهاب في نينوى اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.