تريزيجيه يعلق على انتقال رونالدو ليوفنتوس والفائز بالكرة الذهبية (حوار)

تريزيجيه يعلق على انتقال رونالدو ليوفنتوس والفائز بالكرة الذهبية (حوار)
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تريزيجيه يعلق على انتقال رونالدو ليوفنتوس والفائز بالكرة الذهبية (حوار)

أحدث يوفنتوس ضجة كبيرة في الميركاتو الحالي من خلال التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد، وأبدى نجم يوفنتوس السابق ديفيد تريزيجيه، رأيه في تلك الصفقة خلال الحوار الذي أجرته معه صحيفة “ماركا” الإسبانية والذي نستعرضه في السطور التالية كالآتي:

– برأيك، لماذا فضل رونالدو الانضمام إلى يوفنتوس؟

“هي مفاجأة، ولكنها مفاجأة سارة للكرة الإيطالية ستسهم في تطوير صورة الكالتشيو، فموهبته ستحفز باقي الفرق، وسيشجع الجميع على العمل، حيث يرغب في تحقيق أهداف أخرى ومواصلة تحقيق الانتصارات وهو أمر من السهل تحقيقه مع يوفنتوس، انتقال رونالدو إلى اليوفي ليس خطوة إلى الوراء بل هي على العكس، وإذا ترك رونالدو ريال مدريد، بكل تأكيد هناك سبب جيد لهذا الأمر”.

– ما هو شعورك قبل نهائي المونديال؟

“ستكون مباراة جذابة للغاية خاصة أن الفريقين قدما كرة قدم رائعة، فرنسا تتمتع بثبات كبير في اللعب في أعلى المستويات وطورت من العمل الذي قامت به في اليورو الأخير، وأظهرت جودة كبيرة في الشق الهجومي وبدأت تستعيد سحر الماضي، ستكون مباراة مفتوحة”.

– ما نقاط ضعف فرنسا؟

“خلال الشهور الستة الماضية، تمتعت فرنسا بجودة كبيرة في جميع ملامح اللعبة، إلا أننى لا أزال أفكر في صلابة الفريق الدفاعية، فمن الهام التعامل بصورة جيدة مع الكرات الثابتة، فالضغط في تلك اللعبات لا يوجد في اللعب المفتوح”.

– هل الفائز بالكرة الذهبية هذا العام يوجد في المباراة النهائية اليوم؟

“نعم، سيعتمد الأمر على نتيجة اللقاء، فالفائز بالكرة الذهبية سيكون ما بين أنطوان جريزمان وكيليان مبابي ولوكا مودريتش، وأعتقد أن الكفة تميل أكثر إلى مبابي، فهو يقدم مستويات مبهرة، وهو لا يزال يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، ويمتلك مستقبلا مبهرا”.

– هل توقعت أن تكون المباراة النهائية بين فرنسا وكرواتيا؟

“نعم، الكرة الأوروبية باتت تتفوق على نظيرتها اللاتينية بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، وهذا السر وراء وجود 4 فرق أوروبية في نصف نهائي المونديال، وفرنسا خير مثال للطموح منذ البداية، كما أن إنجلترا فاجأتني برغبة الشباب لديها، وأظهرت بلجيكا العمل الكبير في الكرة الأوروبية، ومن الطبيعي أن تسيطر أوروبا”.

– هل افتقدت الأرجنتين العمل على تطوير الكرة؟

“الأرجنتين حالة فريدة انعكست على مستوى اللاعبين في أرض الملعب، فاللاعبون لم يجدوا التناغم ولم يشعروا بالراحة في أرض الملعب، ولم يحددوا هوية لهم، وعندما تضاف تلك العوامل إلى المشاكل التي يعاني منها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وتغيير المدربين، ستعاني من المشاكل بكل تأكيد”.

– من أين تبدأ الأرجنتين كي تضمن النجاح في المستقبل؟

“لا يوجد تطوير في معظم بلدان أمريكا الجنوبية، والنموذج الأوروبي يجب أن يحتذى من خلال العمل عن قرب من أكاديميات الشباب، الآن في الأرجنتين لا تجد أي ظهور للاعبين السابقين، وبالنظر إلى الفرق التي وصلت إلى المراحل الأخيرة في كأس العالم نجد أنها أكثر الفرق من حيث الاتحاد وهو أمر لا يوجد في الأرجنتين”.

– هل الوجهة الأقرب لزين الدين زيدان تدريب فرنسا أم يوفنتوس؟

“في الوقت الحالي يمتلك الفريقان مدربين جيدين، ولكني أراه مدربًا لأي منهما في المستقبل”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تريزيجيه يعلق على انتقال رونالدو ليوفنتوس والفائز بالكرة الذهبية (حوار) نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الصفاقسي التونسي يدعو جماهيره الى الابتعاد عن الشعارات الطائفية والسياسية في مباراة نادي النفط

الصفاقسي التونسي يدعو جماهيره الى الابتعاد عن الشعارات الطائفية والسياسية في مباراة نادي النفط زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.