ايسكو .. الفريق الملكي لايفتقد كريستيانو رونالدو

ايسكو .. الفريق الملكي لايفتقد كريستيانو رونالدو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ايسكو .. الفريق الملكي لايفتقد كريستيانو رونالدو

متابعة/SNG- أكد إيسكو نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني، اليوم الخميس, أن” الفريق الملكي لا يفتقد النجم كريستيانو رونالدو، مشيدا في نفس الوقت بلويس إنريكى المدير الفني الجديد لمنتخب الماتادور.

وقال إيسكو في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، قبل مواجهة إنجلترا بعد غد السبت في دوري الأمم الأوروبية، قائلا “”كأس العالم لا يفوز به سوى فريق واحد، الأمر ليس سهلاً كما تظن ولم نلعب أفضل مباراة ضد روسيا لكن هذا يمكن أن يحدث، لقد حاولنا أن نصل إلى النهائي، ولا يمكن لومنا على أي شيء، علينا أن نتطلع للأمام ودعونا نرى ما هو المستوى الذى نقدمه يوم السبت”.

واضاف إيسكو، قائلا “فكرة كرة القدم لدى لوبيتيجى ولويس إنريكي هي نفسها تقريباً مع فروق دقيقة، لدينا القليل من التدريبات مع إنريكى وعلينا التكيف مع ما يطلبه ولكننا سُعداء للغاية ومتحمسين للمرحلة الجديدة”.

وواصل نجم ريال مدريد، قائلا” أحاول دائماً أن أبذل قصارى جهدى وإذا كنا سنكون كلنا جيدين سنكون أفضل بشكل جماعى، من جانبٍ آخر أشعر بأننى مهم وأستمتع فى الملعب، لكن الفرق الفائزة لا تعتمد على لاعب واحد، راموس هو قائدنا سواء داخل أو خارج الملعب، إنه يساعد اللاعبين الجُدد فى المنتخب كثيراً كما أن لديه طموح كبير”.

وتطرق إيسكو إلى النجم كريستيانو رونالدو الذى رحل عن الريال، قائلا “هو لاعب عظيم وكان يسجل من 40 إلى 50 هدفاً فى الموسم، لكن إذا فزنا سيقولون أننا لن نفتقده وإذا خسرنا سيقولون أننا نفتقده، الآن نلعب بشكل جيد كما أن اللاعبين الذين لم يسجلوا الكثير من الأهداف طوال الموسم الماضى أصبحوا يسجلون، نحن لا نفتقد كريستيانو رونالدو فى الوقت الحالى ونتمنى له الأفضل فى يوفنتوس”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ايسكو .. الفريق الملكي لايفتقد كريستيانو رونالدو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.