الهجرة تعيد 347 نازح عراقي من سوريا الى الموصل

الهجرة تعيد 347 نازح عراقي من سوريا الى الموصل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الهجرة تعيد 347 نازح عراقي من سوريا الى الموصل


السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الهجرة، السبت، عن اعادة 347 نازح عراقي من سوريا الى الموصل.

وقال معاون مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهاكير في بيان تلقت السومرية نيوز، إن “فرق الوزارة أعادت اليوم 347 نازح عراقي وبواقع 74 عائلة في مخيم الهول داخل سوريا”، مبينا ان “اللاجئين أعيدوا بواسطة حافلات خصصتها الوزارة عن طريق منفذ الفاو التابع الى ناحية سنوني بقضاء سنجار، وتم نقل اللاجئين إلى مخيم الجدعة الخامس الواقع جنوب الموصل”.

واضاف جهاكير ان “دفعات أخرى من النازحين العراقيين من مخيم الهول ستصل تباعاً وفقاً لخطة وضعتها وزارة الهجرة بالتنسيق مع الجانب السوري بعد عيد الاضحى المبارك”.

وأعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، في وقت سابق، عن إعادة 446 لاجئاً عراقياً من مخيم “الهول” في سوريا إلى الأراضي العراقية، موضحة أن دفعات أخرى ستصل تباعاً وفقاً بالتنسيق مع الجانب السوري.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الهجرة تعيد 347 نازح عراقي من سوريا الى الموصل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اغتيال مدني قرب منزله في منطقة بوب الشام شمال بغداد

اغتيال مدني قرب منزله في منطقة بوب الشام شمال بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.