النصر: 80% من قرارات تشكيل الحكومة المقبلة تخضع للتأثيرات الخارجية

النصر: 80% من قرارات تشكيل الحكومة المقبلة تخضع للتأثيرات الخارجية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر النصر: 80% من قرارات تشكيل الحكومة المقبلة تخضع للتأثيرات الخارجية

اكد ائتلاف النصر، اليوم الاحد، ان 80% من قرارات تشكيل الحكومة المقبلة تخضع للتأثيرات الخارجية، مبينا ان امريكا وايران الاكثر تأثيرا.

وقالت القيادية في الائتلاف جميلة العبيدي، ان ‘التأثيرات الخارجية هي من تحرك الكتل السياسية الحالية، والضغط الخارجي على تشكيل الحكومة يشكل 80%’، مبينة ان ‘التأثير القوي اليوم من امريكا وايران’.

واضافت العبيدي ان ‘السيطرة الدولية اليوم للأقوى، حتى الامم المتحدة وقراراتها والفيتو تخضع للأقوى اقتصاديا والذي لديه مقومات واسس قوية’، موضحة ان ‘امريكا تؤثر على جميع الدول خاصة وانها صاحبة سياسة النفس الطويل وسياستها تأتي من مخططات’.

وتابعت ان ‘جميع الدعم والقوة التي تمتلكها الكتل السياسية هي من الخارج والدليل على ذلك أي شخصية يحصل على منصب في الحكومة يذهب راكضا الى الخارج’، لافتة الى انه ‘رغم ان هذه الكتل تعتمد على الدعم المالي من الداخل لكن قوتها من الخارج’.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر النصر: 80% من قرارات تشكيل الحكومة المقبلة تخضع للتأثيرات الخارجية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بارزاني: سنجد وضعا جديدا للعلاقة بين بغداد واربيل بعد 30 أيلول

بارزاني: سنجد وضعا جديدا للعلاقة بين بغداد واربيل بعد 30 أيلول اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.