اخبار عربية وعالمية

المتحدثة باسم الوزارة الخارجية الأمريكية تقدم استقالتها اعتراضاً على سياسة البيت الأبيض تجاه غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المتحدثة باسم الوزارة الخارجية الأمريكية تقدم استقالتها اعتراضاً على سياسة البيت الأبيض تجاه غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

قدمت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هالة غاريت استقالتها احتجاجا على سياسة البيت الأبيض تجاه العدوان الإ*سر*ائي*لي المستمر على قطاع غ*ز*ة.

وبحسب موقع الوزارة، كانت هالة أيضاً نائبة مدير المركز الإعلامي الإقليمي في دبي، والتحقت بوزارة الخارجية قبل 18 عاماً كمسؤولة سياسية وحقوقية.

وعن سبب استقالتها، أوضحت هالة عبر موقع التواصل الاجتماعي (لينكد إن): “استقالت في أبريل 2024 بعد 18 عاما من الخدمة المتميزة، احتجاجا على السياسة الأمريكية في غ*ز*ة”.

وردا على سؤال حول الاستقالة في مؤتمر صحفي، قال متحدث باسم وزارة الخارجية إن الوزارة لديها قنوات لموظفيها لتبادل وجهات النظر عندما لا يتفقون مع سياسات الحكومة.

يُشار إلى أن أنيل شيلين، من مكتب حقوق الإنسان بوزارة الخارجية، أعلنت استقالتها قبل نحو شهر، كما استقال مسؤول وزارة الخارجية جوش بول في أكتوبر الماضي.

وكان المسؤول الكبير في وزارة التعليم الأميركية طارق حبش، وهو أميركي من أصل فلسطيني، قد استقال من منصبه في كانون الثاني/يناير الماضي للأسباب نفسها.

المصدر: الجزيرة ووكالات

 

المتحدثة باسم الوزارة الخارجية الأمريكية تقدم استقالتها اعتراضاً على سياسة البيت الأبيض تجاه غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر المتحدثة باسم الوزارة الخارجية الأمريكية تقدم استقالتها اعتراضاً على سياسة البيت الأبيض تجاه غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!