المحور الوطني: اردوغان اعرب عن دعمه الكامل لاستقرار العراق

المحور الوطني: اردوغان اعرب عن دعمه الكامل لاستقرار العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المحور الوطني: اردوغان اعرب عن دعمه الكامل لاستقرار العراق


السومرية نيوز/ بغداد
اكد تحالف المحور الوطني، اليوم الجمعة، أن المنطقة تنتظر مرحلة جديدة من الشراكة الحقيقية لتجنب الصراع واستنزاف الموارد، فيما أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ن دعمه الكامل لاستقرار العراق.

وقال المحور في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “قيادة تحالف المحور الوطني لبت دعوة رسمية من رئيس الجمهورية التركية رجب طيب اردوغان للقاء والتباحث حول قضايا عدة تهم العراق والمنطقة”، مشيرا الى أنه “التطرق، ايضا، الى سبل مشاركة تركية فاعلة في اعادة اعمار المناطق المحررة من الارهاب”.

وأعرب اردوغان، حسب البيان، عن “دعمه الكامل لاستقرار العراق ووقوفه على مسافة واحدة من جميع العراقيين”.

من جهته، اكد رئيس التحالف خميس الخنجر أن “مرحلة جديدة من الحوار والتفاهم هي التي تنتظرها شعوب المنطقة، وصياغة شراكة حقيقية تجنب المنطقة ما عاشته سابقا من صراع واستنزاف للموارد بصورة سلبية”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المحور الوطني: اردوغان اعرب عن دعمه الكامل لاستقرار العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد”

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.