اخبار الرياضة

الريال يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز سوسيداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الريال يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز سوسيداد  . والان الى التفاصيل.

قاد التركي أردا جولر فريقه ريال مدريد للفوز (1-0) خلال المباراة أمام ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، على ملعب “أنويتا” معقل الأخير. وسجل جولر الهدف الوحيد لريال مدريد في المباراة، في الدقيقة 29. وبهذا الفوز، يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه برشلونة، فيما يتواجد ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

بدأت المباراة تحت سيطرة أصحاب الأرض، وجاء التهديد الأول من الياباني كوبو نجم ريال سوسيداد الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء تصدى لها كيبا حارس ريال مدريد في الدقيقة 14. وطالب لاعبو ريال سوسيداد بركلة جزاء بعد تمريرة من فران جارسيا الظهير الأيسر للفريق الملكي. لأويارزابال لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء وأشار إلى استمرار اللعب. وسدد بينت تورنتس كرة قوية داخل المنطقة ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس كيبا في الدقيقة 27.

وعلى سير المباراة، نجح الشاب التركي، أردا جولر، في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، من أول هجمة للريال، حيث أرسل كارفاخال عرضية داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى نحو جولر، الذي سددها. صاروخ أرضي زاحف من تحت يسار الحارس أليكس ريميرو في الدقيقة 29.

ونجح الياباني كوبو سريعا في إدراك التعادل لريال سوسيداد في الدقيقة 32، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، بسبب خطأ في بداية المباراة من بارينشيا على تشواميني. وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد. وفي بداية الشوط الثاني، أدرك تورينتس التعادل لسوسييداد، بتسديدة من داخل المنطقة، لكن الحارس كيبا تصدى لها ببراعة في الدقيقة 45.

وطالب إبراهيم دياز ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء، بسبب لمسة يد على تورينتس داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء. وأحرز أويارزابال هدف التعادل لسوسييداد في الدقيقة 72، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل. وسدد أويارزابال كرة اصطدمت بالمدافع روديجر قبل أن تلامس القائم الأيمن للحارس كيبا، لتضيع أعظم فرصة لإدراك التعادل في الدقيقة 79.

 

الريال يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز سوسيداد

ملاحظة: هذا الخبر الريال يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز سوسيداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الريال يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز سوسيداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الريال يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز سوسيداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!