العبيدي يزور النجيفي ويؤكدان على الإلتزام بالتنافس الشريف للفوز بمنصب رئاسة البرلمان

العبيدي يزور النجيفي ويؤكدان على الإلتزام بالتنافس الشريف للفوز بمنصب رئاسة البرلمان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العبيدي يزور النجيفي ويؤكدان على الإلتزام بالتنافس الشريف للفوز بمنصب رئاسة البرلمان

العبيدي يزور النجيفي ويؤكدان على الإلتزام بالتنافس الشريف للفوز بمنصب رئاسة البرلمان

رووداو – أربيل

إلتقى رئيس تحالف “النصر” بمحافظة نينوى، خالد العبيدي، اليوم الأربعاء، مع رئيس تحالف القرار، اسامة النجيفي في مكتبه، وتم بحث ملفات مختلفة مع التأكيد على الثقة المتبادلة والالتزام بالنهج الوطني  والتنافس الشريف لقيادة مجلس النواب العراقي.

واشار بيان للمكتب الإعلامي لرئيس تحالف نصر نينوى خالد العبيدي، تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، بأنه “بحث رئيس تحالف نصر نينوى الدكتور خالد العبيدي ملفات السياسة والنازحين واعمار المدن المحررة مع السيد اسامة النجيفي رئيس تحالف القرار في مكتب الاخير اليوم، وحضر اللقاء جمع من الزعماء والسياسيين على رأسهم الدكتور صالح المطلك”.

مضيفاً، “واتفق المسؤولان على اهمية تظافر الجهود باتجاه تشجيع الشركات الاستثمارية العربية والعالمية للاسهام في اعمار المدن المحررة وفي مقدمتها محافظتي الموصل والانبار”.

وثمن النجيفي بحسب البيان، “المواقف الوطنية الثابتة وروح المثابرة التي يتحلى بها العبيدي، متمنياً له المزيد من النجاح في مساعيه لتقديم الخدمة والعون اللازم لجميع ابناء العراق”.
 
من جانبه،اثنى العبيدي “على الجهود الخيرة والروح العراقية التي يتسم بها السيد النجيفي مؤكداً تطابق وجهات النظر ازاء القضايا الراهنة، والتنافس الشريف فيما يخص الترشح للفوز لقيادة مجلس النواب العراقي في المرحلة المقبلة، عاداً ان اية شخصية وطنية مخلصة ستقود البرلمان انما هو كسب للبلاد وستجد كل الدعم من قبل الخييرين الوطنيين، خلافاً فيما لو اعتلى منصة الرئاسة احد التابعين لمؤسسات صناعة الفساد والتي تتحين الفرص للاضرار بمصلحة الشعب والوطن”.

واكد الطرفان بحسب البيان، على “الثقة المتبادلة واهمية الاستمرار والتشاور فيما يخص القضايا السياسية وفتح افاق جديدة من التوافق مع الكتل البرلمانية الاخرى”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العبيدي يزور النجيفي ويؤكدان على الإلتزام بالتنافس الشريف للفوز بمنصب رئاسة البرلمان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الزاملي :كل صالات القمار في بغداد “محمية من قبل المليشيات”!

الزاملي :كل صالات القمار في بغداد “محمية من قبل المليشيات”! اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن