الجبوري: زيباري الرجل المناسب لتولي منصب رئاسة الجمهورية

الجبوري: زيباري الرجل المناسب لتولي منصب رئاسة الجمهورية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الجبوري: زيباري الرجل المناسب لتولي منصب رئاسة الجمهورية


السومرية نيوز/ بغداد
اقترح النائب السابق مشعان الجبوري، السبت، تولي القيادي بالحزب الديمقراطي الكردستاني هوشيار زيباري منصب رئيس الجمهورية.

وقال الجبوري في تغريدة له على موقعه الرسمي “نتويتر” وتابعتها السومرية نيوز، انه “بما ان الجميع وافق على ان تكون رئاسة الجمهورية للاكراد، والتنافس حاليا للاختيار من بين مرشحيهم، ارى ان هوشيار زيباري هو الرجل المناسب لتولي المنصب”.

واضاف الجبوري ان “زيباري قادر على تحرير المنصب من حالة الجمود واعادة الهيبة له، واخراجة من حالة السبات”، لافتا الى ان “زيباري يتمتع بعلاقات ممتازة داخليا وخارجيا”.

كشف خبير سياسي، في وقت سابق، عن وجود صراع “كردي – كردي” على منصب رئيس الجمهورية، وجاء ذلك بعدما نفى القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني النائب عبد الباري زيباري، وجود اي تفاهمات لترشيح هوشيار زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية، مؤكدا ان المنصب من استحقاق الاتحاد وهو المعني بتقديم اسم المرشح خلال اجتماع المكتب السياسي له.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجبوري: زيباري الرجل المناسب لتولي منصب رئاسة الجمهورية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.