التعليم تطلق استمارة التقديم الألكتروني للقبول المركزي في الجامعات

التعليم تطلق استمارة التقديم الألكتروني للقبول المركزي في الجامعات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر التعليم تطلق استمارة التقديم الألكتروني للقبول المركزي في الجامعات


السومرية نيوز/ بغداد
أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، استمارة التقديم الألكتروني للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2019/2018.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة حيدر العبودي، تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “التقديم على القبول المركزي لقناتي القبول العام وذوي الشهداء عبر البوابة الالكترونية للدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) والمواقع الاخرى المدرجة ضمن دليل الطالب سيبقى متاحا أمام الطلبة الى غاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر أيلول المقبل”.

وأضاف أن على الطلبة من خريجي الفرعين الاحيائي والتطبيقي ملء (50 ) اختيارا على ألا يقل عدد المعاهد فيها عن (10) فيما يتوجب على خريجي الفرع الأدبي ملء ما لا يقل عن (25) اختيارا مع إمكانية الزيادة وصولا الى (50) اختيارا على ألا يقل عدد المعاهد فيها عن (10). وتابع أن القبول سيكون على وفق الاختيارات التي يثبتها الطالب نفسه في استمارة التقديم وعلى وفق المنافسة في اﻟﻤﺠموع وبحسب الأسس المعمول بها .


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر التعليم تطلق استمارة التقديم الألكتروني للقبول المركزي في الجامعات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نشر 15 مفرزة طبية في المثنى لتقديم الخدمات في ليلة العاشر من محرم

نشر 15 مفرزة طبية في المثنى لتقديم الخدمات في ليلة العاشر من محرم اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.