أخبار ريال مدريد اليوم عن مكاسب الملكى بعد رباعية جيرونا

أخبار ريال مدريد اليوم عن مكاسب الملكى بعد رباعية جيرونا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أخبار ريال مدريد اليوم عن مكاسب الملكى بعد رباعية جيرونا

حقق نادى ريال مدريد العديد من المكاسب بعد الفوز الثمين الذى حققه خارج ملعبه على جيرونا بنتيجة 4 –1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وتقاسم ريال مدريد صدارة الدورى الإسبانى مع غريمه التقليدى برشلونة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز الثانى على التوالى بعد تغلبه فى الجولة الأولى على خيتافى بهدفين دون مقابل بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

ريال مدريد يستعيد ثقة جماهيره
 

ونجح ريال مدريد فى إستعادة ثقة جماهيره بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها الشهر الحالى أمام جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 4 فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، بعدما توقع البعض أن يبدأ الريال مسلسل "السقوط إلى الهاوية" بعد رحيل نجمه المتألق كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الايطالى مقابل 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب رحيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الذى قاد الريال للحصول على لقب دورى ابطال اوروبا فى النسخ الثلاث الأخيرة.

مباراة ريال مدريد وجيرونا
مباراة ريال مدريد وجيرونا

ونجح الجناح الويلزى جاريث بيل نجم ريال مدريد فى خطف الأضواء من الجميع بعدما وصل للهدف الـ150 فى مسيرته مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفه، حيث سجل 5 أهداف مع ساوثهامبتون و55 هدفاً مع توتنهام و90 هدفاً مع ريال مدريد، فيما اشترك بـ10 أهداف فى مبارياته الـ7 الأخيرة مع ريال مدريد حيث سجل 8 أهداف وصنع هدفين أخرين.

 

جيرونا أحدث ضحايا مهاجم ريال مدريد

 

أما المهاجم الفرنسى فنجح فى ضم جيرونا إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدورى الإسباني، حيث سجل ضد 32 من الأندية الـ33 التى واجهها فى "الليجا"، فيما كان ليجانيس النادى الوحيد الذى لم يتمكن من هز شباكه.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

على صعيد متصل، رفع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد رصيده من الأهداف فى الدورى الإسبانى إلى 56 هدفاً، وهو الرقم الذى لم يحققه أى مدافع آخر فى البطولة بالقرن الـ21.

وحظى ريال مدريد بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإسبانية بعد الفوز الذى تحقق على جيرونا، وعنونت صحيفة "ماركا" وقالت "ريال مدريد يواصل التألق"، مشيرة إلى أن الفريق الملكى قدم عرضاً رائعاً فى الشوط الثانى من عمر المباراة، بعدما تقدم جيرونا بهدف ثم قلب الريال النتيجة لصالحه عن طريق راموس وبيل وهدفين لكريم بنزيما".

فى حين قالت صحيفة "سبورت" المقربة من نادى برشلونة، أن ريال مدريد تمكن تحويل تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين بنتيجة 4 – 1 نتيجة سذاجة لاعبى جيرونا الذين أهدوا ريال مدريد هدفين من ضربتى جزاء".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أخبار ريال مدريد اليوم عن مكاسب الملكى بعد رباعية جيرونا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.