3 موديلات ملابس لأناقة المحجبات في عيد الأضحى

3 موديلات ملابس لأناقة المحجبات في عيد الأضحى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 3 موديلات ملابس لأناقة المحجبات في عيد الأضحى


أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى حيث تبدأ تجمعات العائلة والأصدقاء، لذا نجد أن كثيراً من المحجبات تبحثن عن موديلات ملابس للحفاظ على أناقتهن في هذا العيد. البحث يبدأ من معرفة أحدث موديلات الملابس والتي تتمثل في الآتي:

البنطلونات الفضفاضة

تعد البنطلونات الفضفاضة أو oversize من أفضل الستايلات التي تناسب المحجبات للتألق بها في عيد الأضحى، فهي تتوفر بأشكال ونقوشات عديدة منها المزين بالزهور ومنها المقلّم.

الجمبسوت jumpsuit

Image result for ‫جمبسوت محجبات‬‎

يُعد الجمبسوت من أجمل موديلات الملابس المناسبة لأناقة المحجبات في عيد الأضحى وخاصة إذا اختارت أحد الموديلات المزينة بتطريزات رقيقة.

الفساتين والتنورات المنفوشة

خزانة المرأة المحجبة يجب ألاّ تخلو من الفساتين والتنورات المنفوشة، فهي من أجمل ستايلات الملابس والتي تتلاءم مع كثير من المناسبات. وتتمثل أحدث صيحات الموضة للمحجبات في الفساتين الرقيقة الخالية من التفاصيل وكذلك التنورات الملونة بصيحة البليسيه pleated.

بالتالي، هذه أحدث موديلات ملابس المحجبات التي ستساعدك في التمتع بأناقتك في عيد الأضحى.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 3 موديلات ملابس لأناقة المحجبات في عيد الأضحى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صورة اليوم.. ولسة بيجرى ويعافر

صورة اليوم.. ولسة بيجرى ويعافر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن