اخبار الرياضة

قرارات جديدة لاتحاد الكرة منها تخص الدوري

قرارات جديدة لاتحاد الكرة بما في ذلك تلك المتعلقة بالدوري

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن قرارات جديدة منها تلك المتعلقة بدوري كرة القدم.

وقال الاتحاد في بيان إنه “اجتمع في مقره بحضور وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان دارجال والنائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار وأعضاء السلطة التنفيذية. وأمين عام الاتحاد محمد فرحان “، لافتا إلى أن” اللقاء ناقش العديد من القضايا التي تخص كرة القدم وهي مطروحة على جدول الأعمال.

وأشار دراجال ، بحسب البيان ، إلى أن “زيارة ممثلي الدوري الإسباني كانت ناجحة وإيجابية ، وأعربوا عن ارتياحهم للمنشآت الرياضية والتعاون الكبير مع اتحاد الكرة والأندية” ، موضحا أن ” الاتحاد جاد ويمضي قدما بطريقة مدروسة وعلمية لتأسيس دوري المحترفين لموسم 2024/2023 “.

ووافق الاتحاد على “إلغاء إشراف أعضاء المكتب التنفيذي على اللجان والفرق الوطنية ، أثناء دراسة عمل اللجان العاملة في الاتحاد خلال فترة عملها السابقة وعرضها في الاجتماع المقبل”.

وتمت الموافقة على “ما جاء في محضر اجتماع الاتحاد مع الاتحادات الفرعية ، ومناقشة موضوع استضافة البصرة لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات القارة للشباب ، والتي ستقام في الفترة من الثاني عشر إلى الثامن عشر من الشهر المقبل. شهر وتم التأكيد على العمل على توفير كافة متطلبات إنجاح التصفيات بالشكل الذي يؤكد على القدرة العراقيون سيكونون قادرين على تنظيم المباريات وإظهارها في مظهر لائق مع العلم بحضور التصفيات. من قبل منتخبات أستراليا والكويت والهند بالإضافة إلى فريق الشباب لدينا.

تمت الموافقة على آلية دوري الدرجة الأولى لموسم 2023/2022 ، وكذلك وضع جدول زمني للجنة التراخيص لزيارة ملاعب الأندية التي اختاروها لممارسة مباريات الموسم المقبل ، لمراجعة صلاحية الملاعب من جميع الأمور التي تحددها لجنة التراخيص.

واضاف البيان “اما الاندية التي استكملت ملف الترخيص فهي القوات الجوية والشرطة والزوراء والكهرباء ونفط البصرة ونفط ميسان والنفت”.

واضاف انه “تم الاتفاق خلال الاجتماع على التعاون مع الاتحاد الآسيوي لاقامة دورات تدريبية لمدربي حراس المرمى ومدربي اللياقة البدنية ، والعمل على التعاقد مع شركة للتحليل الفني لمباريات الدوري الممتاز باستخدام الأساليب الحديثة وتوزيع افلام تحليلية. وإحصاءات للأندية بغرض الاستفادة منها لتطوير الأداء الفني ، والمضي قدما في التعاقد “. مع مدربين لياقة بتوزيعهم على أندية الدوري الممتاز من أجل رفع الجانب البدني للاعبين مما يساهم في رفع المستوى الفني للمباريات ويخدم المنتخبات الوطنية في المستقبل “.

 

قراءة الموضوع قرارات جديدة لاتحاد الكرة منها تخص الدوري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.