اخبار الرياضة

الجولة الـ 24.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجولة الـ 24.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تقام اليوم الجمعة 26 نيسان 2024، 3 مباريات ضمن الجولة 24 من دوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف والكوت.

ويستضيف فريق الكرخ في البداية فريق الزوراء على ملعب الساحر أحمد راضي، ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من: واثق محمد حكماً ميدانياً، وكرار عباس مساعداً أول، وحسين وافل مساعدا ثانيا، وأحمد عسكر حكما رابعا، ومحمد سلمان حكما “VAR”.

بينما يواجه فريق القصيم في المباراة الثانية ضيفه فريق دهوك على ملعب الكوت، ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من: فيض كريم حكماً ميدانياً، سجاد خليل مساعداً أول، رحيم فلاح مساعدا ثانيا، وحامد طالب حكما رابعا، ومحمد طارق حكما “الجيش الملكي”.

وستقام مباراة واحدة في تمام الساعة السادسة مساء تجمع فريقي نفط الوسط وضيفهم فريق نفط ميسان. وستقام المباراة على ملعب النجف الدولي. ويقود المباراة فريق تحكيم مكون من: محمد كامل حكمًا، وأحمد زعيم مساعدًا أول، وهاني علي مساعدًا ثانيًا، ومصطفى مهنا حكمًا رابعًا، ومهند. قاسم حكم “هارب”.

 

الجولة الـ 24.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق اليوم

ملاحظة: هذا الخبر الجولة الـ 24.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجولة الـ 24.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجولة الـ 24.. ثلاث مواجهات في دوري نجوم العراق اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!