وكيل السيستاني: ما نقوم به في البصرة اقل الواجب لأبنائها عامة وشهدائها خاصة

وكيل السيستاني: ما نقوم به في البصرة اقل الواجب لأبنائها عامة وشهدائها خاصة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وكيل السيستاني: ما نقوم به في البصرة اقل الواجب لأبنائها عامة وشهدائها خاصة








السبت 8 أيلول 2018 21:41











السومرية نيوز/ بغداد

اعتبر وكيل المرجعية الدينية العليا السيد احمد الصافي، السبت، أن ما تقوم به المرجعية بخصوص البصرة هو اقل الواجب لأبنائها عامة وشهدائها خاصة.

وقال الصافي بحسب بيان لمكتبه تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “ما نقوم به هذه الايام في بصرة الخير، لهو أقل الواجب تجاه أهلها الصابرين المحتسبين، وخاصة عوائل شهدائها الذين سجلوا لها المكانة الاولى في عدد الشهداء بين محافظات العراق العزيز”.

واضاف الصافي أن “البصرة المعطاء كانت السباقة في تضحياتها بشهدائها ودعمها اللوجستي بمواكب العطاء الحسيني للحشد الشعبي في كل جبهات الدفاع حتى تحقق النصر، وما نقوم به اليوم أقل ما نستطيع تقديمه لها من واجب”.

يشار الى أن المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف ارسلت وفداً الى البصرة ترأسه وكيلها السيد احمد الصافي وضم مجموعة من الخبراء والمختصين من اجل الوقع على المشكلة ووضع خطط حلول آنية ومتوسطة وبعيدة المدى لتجاوز المشكلة.

وتشهد محافظة البصرة منذ اشهر تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت خلال الايام الماضية، ما ادى الى مقتل عدد من المتظاهرين واصابة آخرين فضلاً عن تعرض مقار حكومية وحزبية للحرق.







التعليق عن طريق :



زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وكيل السيستاني: ما نقوم به في البصرة اقل الواجب لأبنائها عامة وشهدائها خاصة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

“تقسيم”الحقائب الوزارية على المكونات ضمن الكابينة الحكومية الجديدة

“تقسيم”الحقائب الوزارية على المكونات ضمن الكابينة الحكومية الجديدة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.