نائب بصري للمربد: العبادي وافق على زيارة المحافظة بعد اجتماعه مع نوابها

نائب بصري للمربد: العبادي وافق على زيارة المحافظة بعد اجتماعه مع نوابها
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب بصري للمربد: العبادي وافق على زيارة المحافظة بعد اجتماعه مع نوابها


كشف النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي عن عزم رئيس الوزراء حيدر العبادي زيارة المحافظة خلال الفترة القريبة المقبلة برفقة وزراء وعقد اجتماع مع الحكومة المحلية.

وقال الخزعلي للمربد ان العبادي وافق من حيث المبدأ على الحضور للبصرة بعد تقديم نواب المحافظة خلال اجتماعهم معه امس الثلاثاء طلباً بذلك دون ان يحدد موعدا معينا لمجيئه.

وتابع ان من ضمن المطالبات التي قدمها نواب البصرة للعبادي هي إقالة القيادات الأمنية ومحاسبة المقصرين والضالعين بالقتل عدد من المتظاهرين وإرسال لجنة تحقيقية للوقوف على ما يجري في المحافظة.

وأضاف أن كل من قتل خلال التظاهرات يعتبر شهيدا وفق قانون رقم 57 لسنة 2015 على اعتبارهم من ضحايا العمليات الإرهابية والأخطاء العسكرية، فيما نوه الى  تحديد اجتماع  الامس مع العبادي سقفا  زمنيا لتنفيذ بعض القضايا التي يطالب بها المتظاهرون.

وفي وقت يابق امس اعتبر النائب عن محافظة البصرة رامي السكيني ان اجتماع العبادي مع نواب المحافظة لا يلبي طموح المتظاهرين والمطالب المشروعة لاهالي البصرة.

واعلن رئيس مجلس الوزراء امس الثلاثاء، منح حكومة البصرة صلاحيات واستثناءات لمعالجة اوضاعها الراهنة، جاء ذلك خلال عقده اجتماعا طارئا مع عدد من اعضاء مجلس النواب لمحافظة البصرة بحضور المحافظ اسعد العيداني، والذي خصص لمناقشة اوضاع البصرة الخدمية والتطورات الاخيرة.

وشهدت البصرة ليلة البارحة تظاهرة غاضبة سقط على اثرها 5 ضحايا اضافة الى 68 جريح بينهم 27 منتسب امني.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب بصري للمربد: العبادي وافق على زيارة المحافظة بعد اجتماعه مع نوابها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الجبهة التركمانية تطالب تركيا باعادة اعمار مناقها المدمرة

الجبهة التركمانية تطالب تركيا باعادة اعمار مناقها المدمرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.