اخبار الرياضة

بيلينغهام قد يتسبب في خسارة لريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيلينغهام قد يتسبب في خسارة لريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير صحفي إسباني أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لن يخرج خاسراً تماماً إذا خسر نهائي دوري أبطال أوروبا المقبل أمام ريال مدريد.
وكان دورتموند قد نجح في الوصول إلى النهائي بفوزه على باريس سان جيرمان، فيما تغلب ريال مدريد على نظيره الألماني بايرن ميونخ، وفي تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية سلط الضوء على عقد جود بيلينجهام، كما في العقد المبرم بين الريال مدريد وبوروسيا دورتموند عندما انتقل بيلينجهام من الأخير. وهناك بند للمتغيرات في العقد يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو، وذلك في حالة فوز اللاعب بدوري أبطال أوروبا، بينما حددت تقارير أخرى المتغيرات بما لا يتجاوز 5 ملايين يورو في حالة تحقيق بيلينجهام الفوز. في النهاية.

  

بيلينغهام قد يتسبب في خسارة لريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر بيلينغهام قد يتسبب في خسارة لريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيلينغهام قد يتسبب في خسارة لريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيلينغهام قد يتسبب في خسارة لريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!