اخبار الرياضة

برشلونة ينحسب من صفقة التعاقد مع نجم اشبيلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة ينحسب من صفقة التعاقد مع نجم اشبيلية  . والان الى التفاصيل.

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن نادي برشلونة الإسباني، يراقب لاعب نادي إشبيلية، خوانلو سانشيز، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. لكن بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما كان مطروحا على طاولة النادي الكتالوني لتعزيز مركز الظهير الأيمن الموسم المقبل، لكن بعد دراسة وتحليل وضعه تم استبعاده ورفض النظر.
وذكر التقرير أن البارسا سيعمل على تعزيز صفوفه في الموسم المقبل بعدة صفقات خاصة على مستوى الدفاع وخط الوسط، خاصة بعد الموسم الكارثي الذي خاضه الفريق دون أي لقب.

  

برشلونة ينحسب من صفقة التعاقد مع نجم اشبيلية

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة ينحسب من صفقة التعاقد مع نجم اشبيلية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة ينحسب من صفقة التعاقد مع نجم اشبيلية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة ينحسب من صفقة التعاقد مع نجم اشبيلية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!